Aller au contenu

Innoloisirs
Photo

[LP1, 5ème J] CSS-ESZ 14-10-2017

• Veuillez vous connecter pour répondre
26 réponses à ce sujet

Prince

Prince

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 2 024 messages
  • Inscrit(e) : 03-décembre 05
  • Club:CSS

,خويا برانس ،اني ما نعرفكش و يشرفني اني نعرفك، اما حبيت ناكدلك الي السيد الي تسب فيه و تنعت فيه بشتى النعوت يحب السي اس اس اكثر منك و مني و توا باش نكتب باللغة الفرنسية بعد اذنك بالطبع
je t'invite à vivre le quotidien du CSS et combien ça demande de sacrifices financiers et morales et srtt de stress , et après on discutera si tu veux biensur.. 

سي لطفي،

أنا لا أجادل أنّ خماخم يحبّ الجمعيّة، بالعكس متأكّد من هذا... وتاريخو يشهد عليه... المحبّة ما تكفيش... ثَمَّ برشة كيفو يحبّو الـسي آس آس زادة، لكن ما يصلحوش لرئاسة النادي...  نحتاج ناس قادرة تقود الجمعية، موش فقط تحب الجمعيّة.  خماخم، لا عندو الفلوس، ولا قادر يجيب الفلوس، ولا عندو ديبلوماسية، وعلاقاتو متوتّرة مع الجامعة، ومع رجالات النادي...  راهو يلزمنا واحد يهز الجمعية ويقدّم بيها، موش واحد يتقدّم بيها للانتخابات البلدية، ويخدم بيها مآربو السياسية.  نحتاج واحد من طينة الكبار... خماخم ما ينجم يكون كان عضو في الهيئة المديرة... الجمعية أكبر منو... خذا فرصتو، وفي الأوقات الحرجة، ما عرفش يتصرّف، وظهر أنّو موش قدّها. هذا غير أنّو الراجل ما يحترمو حدّ في تونس إلّا 4 كعبات في صفاقس.   يلزمو يسلم الجمعية قبل ما يزيد يغرّقها.  

Modifié par Prince, 14 octobre 2017 - 22:11 .

• 0
الصفاقسي بطل مهما حصل

wamajed

wamajed

Joueur Titulaire

• Membres
  • 208 messages
  • Inscrit(e) : 09-juin 08

le deuxième plus mauvais match de toute l'histoire du css après le match contre le FUS

• 0

hammadi

hammadi

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 2 133 messages
  • Inscrit(e) : 21-mai 04
Ahou jey entreneur jdid!! Bellehi laisser النقار يخدم!
الراجل دافع 9 مليارات و العباد تسب فيه!!!
احمدو ربي طلع عندنا راجل في الجمعية ولا رانا في الخرا توا و شكون بعرف راهم طيحونا للشرفي!!!
الامور باش تتحسن بعد ديسمبر
خماخم خذا الفريق في و ضعية كارثية و من هون لديسمبر باش يولي ما عناش ديون
  • 0
forza juve

krys

krys

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 1 348 messages
  • Inscrit(e) : 11-avril 07

Ahou jey entreneur jdid!! Bellehi laisser النقار يخدم!
الراجل دافع 9 مليارات و العباد تسب فيه!!!
احمدو ربي طلع عندنا راجل في الجمعية ولا رانا في الخرا توا و شكون بعرف راهم طيحونا للشرفي!!!
الامور باش تتحسن بعد ديسمبر
خماخم خذا الفريق في و ضعية كارثية و من هون لديسمبر باش يولي ما عناش ديون

hahahahahaha aya behi nchala yatla3 kleemek s7i7 wakhaw...men hna lekher el saison nchoufou hal genie mte3ek chbech ya3mel :)
  • 0

CSSiste.... alla vita alla morte

hammadi

hammadi

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 2 133 messages
  • Inscrit(e) : 21-mai 04
[quote name="krys" post="931838" timestamp="1508796437"]

hahahahahaha aya behi nchala yatla3 kleemek s7i7 wakhaw...men hna lekher el saison nchoufou hal genie mte3ek chbech ya3mel :)[/quoteken andik ma khir koulilna alih
  • 0
forza juve

krys

krys

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 1 348 messages
Je déteste cette passivite.... 9alou ken 3andek makhir !!!! Heka 3leh uata a7na dima lteli...
Bougez vous w et7arkou w wariw l3in l7amra kima fi blayes okhrine w sakroulhom m3amelhom w wa9foulhom khdemhom taw yjiw kil kleeeb yejriw!!!ama bel manta9 mte3ek enti nestehlou lan w barcha fina
  • 0

-Css fiddam-

-Css fiddam-

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 11 614 messages
  • Inscrit(e) : 21-juin 05

Je déteste cette passivite.... 9alou ken 3andek makhir !!!! Heka 3leh uata a7na dima lteli...
Bougez vous w et7arkou w wariw l3in l7amra kima fi blayes okhrine w sakroulhom m3amelhom w wa9foulhom khdemhom taw yjiw kil kleeeb yejriw!!!ama bel manta9 mte3ek enti nestehlou lan w barcha fina

Tu t'adresses à qui brabbi? 

• 0
Sfaxien et fier de l'être
Abonné & SOCIOS N°458

Abdelkadersaltnia

Abdelkadersaltnia

Joueur Titulaire

• Membres
  • 58 messages
  • Inscrit(e) : 27-octobre 16

le CSS n'a pas encaissé 6 buts et n'a pas perdu à domicile et n'a encaissé aucun but à domicile à la caf et n'a pas perdu en championnat, malgrés une nouvelle équipe qui se construit avec 12 jeunes joueurs et malgrés il n'y a pas de recrutements, si on veut une équipe qui a un style de jeu il faut joueur pour une période assez longue et n'en pas avec ces coupures du championnats. et puis on dit que l'entraineur n'est pas bon. je pense que Bertrand n'est pas en mesure de faire mieux, les entraineurs francais sont déclassés et je ne pense pas qu'il est meilleur que Da Motta. le bon jeu se construit par le jeu de plusieurs match, moi je vois des enchainements qui sont mis en place, les occasions sont crées et je pense qu'il sera une grande bétise de changer maintenant le staff parce qu'on redémarrera à zéro. il faut laisser du temps à cet homme sinon on restera dans la mème situation et chaque 2 3 mois on aura un entraineur ce qui est ridicule

• 0

krys

krys

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 1 348 messages

Tu t'adresses à qui brabbi? 

je m adresse à ceux qui aiment vraiment ce clib...wel nes eli fadet mel passivité hedha s ils existent :)
  • 0

aguirbi

aguirbi

Joueur Titulaire

• Membres
  • 3 812 messages
  • Inscrit(e) : 17-décembre 04

je m adresse à ceux qui aiment vraiment ce clib...wel nes eli fadet mel passivité hedha s ils existent :)

Laisses tomber ya wildi le CSS est abandonné !!!

Si c'était un club protégé par son public jamais un mec comme Khmakhem serait un président !!!!

Modifié par aguirbi, 25 octobre 2017 - 13:43 .

• 0

Abdelkadersaltnia

Abdelkadersaltnia

Joueur Titulaire

• Membres
  • 58 messages
  • Inscrit(e) : 27-octobre 16

http://sport.nessma.tv/article/-8060

• 0

krys

krys

Joueur Titulaire

• CSSiste
  • 1 348 messages

Laisses tomber ya wildi le CSS est abandonné !!!
Si c'était un club protégé par son public jamais un mec comme Khmakhem serait un président !!!!

malheureusement oui....hawka 7ata houa walet melk bouh 9al chnawa 7at 7 milliards w be3eth qks imbeciles ydef3ou 3lih houni....pitoyable...lyoum enes far7ana b bertrand marchand!!!!ataw nchoufouh hedha khmakhem win bech yhezna
  • 0

0 utilisateur(s) li(sen)t ce sujet

0 membre(s), 0 invité(s), 0 utilisateur(s) anonyme(s)